منصة لدعم رواد الأعمال والمشاريع الناشئة

نبذة عنا

منصة ستارت آب فيولز هي مركز داعم للمشاريع الناشئة ورواد الاعمال، تعمل بمنزلة الوقود، الذي يدفع أفكاركم نحو الحياة العملية، ونوفر آليات العمل الناجح، وذلك من خلال تكوين فريق عمل مميز، يشمل الشركات الناجحة، والمستشارين ذوي الخبرة الكبيرة التي تدعم المشاريع الناشئة، وتوفير  الدعم اللازم في جميع المجالات الأساسية لأي مشروع.

لأن كل شيءٍ من حولنا يحتاج إلى الوقود بصفةٍ دائمة، فإننا اخترنا أن نكون (مركز وقود المشروع الناشئ)، وهنا سؤالٌ مهم. لماذا المشروع الناشئ؟ ببساطة لأن رؤية المملكة 2030 تدور حول محاورٍ مهمة هي: المجتمع الحيوي، والاقتصاد المزدهر، والوطن الطموح، وهذه المحاور تتحقق من خلال دعم المشاريع الناشئة ورواد الأعمال، فمن خلال ذلك، فإن كل دعم يقدم لهذه المشاريع هو دعمٌ لاقتصاد بلادنا، وأهم ما يميز فكرة منصتنا  أنها تعتمد على الخبرة، والتخصص لكي يؤتي الأمر ثمرته المرجوة، وذلك من خلال تقديم خدمات مميزة تخدم كلا الطرفين (الداعم، والمدعوم) لتحقيق الفائدة المطلوبة.

الرسالة

توفيرُ مناخٍ مناسبٍ للمشاريع الناشئة، وتمهيد أرضٍ خصبةٍ للعملِ وفقًا لمعاييرٍ علمية، داعمين في كل خطواتنا رؤية المملكة 2030؛ لإيماننا بدور كل مؤسسة في بناء الوطن.

 

الرؤية

أن نكون مؤسسة فعَّالة في صرح بلادنا، لننهض بها إلى الدرجة التي تستحقها، ونسعى لتحقيق الدعم اللازم لكل مشروعٍ ناشئ، وبهذه المبادرة سنترك بصمةً تعزز روح الوطنية، والمشاركة البنَّاءة، لخدمة وطننا الحبيب.

 

الأهداف

  • لأننا ننتمي لهذا الوطن فإنَّ هدفنا الأول أن نكون من المشاركين في تنفيذ رؤية قيادتنا الحكيمة، لجعل المملكة أكثر تقدمًا في السنوات المقبلة.
  • التركيز الفعَّال على العمل في نطاق المملكة، والسعي للتوسع في منطقة الخليج العربي؛ لنشر الدعم بصوره المختلفة.
  • أن نكون منصة رائدة للتنسيق بين الداعم والمدعوم، من أجل الوصول للنتائج المنشودة من كلا الطرفين.
  • إتاحة مشاركة المنشآت الوطنية الموثوق فيها مثل: البنوك، والشركات، والمؤسسات ، لتشكل نواة الدعم للمشاريع الناشئة.
  • العمل على التطوير بشكلٍ مستمر؛ لمواكبة متطلبات السوق، وتوفير كل ما يحتاجه أطراف العمل من خدمات داعمة، لتحقيق الهدف المنشود.
×