منصة لدعم رواد الأعمال والمشاريع الناشئة
entrurpnure2

إحتياجات التاجر ورائد الاعمال في مركز واحد

دخولك في هذه الصفحة معناها انك بدأت او فكرت في عمل مشروع تجاري تعزز فيها نفسك، هذا المشروع قد يكون وليد شغف ، زيادة دخل ، او حتى مجرد فضول قد تكتشف من وراه مايقوم به الاخرين ، اين كان سبب تلك الفكرة فلا سيما انك بحاجة الى مقومات النجاح ، تلك الاحتياجات والمعلومات التي تسيرك على الطريق الصحيح وتقلل من المخاطر والخسائر التي تصيب الكثير ممن يدخلون هذا العالم ، انت بحاجة الى وقود يجعلك تقوم برحلتك وانت على هب الاستعداد لما قد تتعرض عليه دون ان تتوقف وتتعرض للأذى .. انت في حاجة الى وقود المشروع الناشئ – ستارت آب فيولز !

كيف تبدء ؟

دخول المشروع - الجلسة التمهيدية

قد تعتقد كما هو الشأن مع الجميع انك تدرك ماهو نوع الوقود التي تحتاجه ، وهذا لانك قد بدأت في التفكير بالمشروع من الجانب العام وكتبت بعض النقاط التي تحتاجها بل قد تكون ايضا قد صنعت نموذج عمل او دراسة اولية للمشروع من واقع خبرة او دراسة.

ماتمر به الان هي مرحلة نطلق عليها اسم ” التفكير داخل الصندوق ” وهي عادة المرحلة التي يمر بها التاجر أو رائد العمل في بداية مشواره لذا فقد قمنا بعمل مايسمى بالجلسة التمهيدية، وهي جلسة تدور بينك وبين احدى اخصائينا في المركز لفهم نوع مشروع – ماتفكر به الان – والاهداف التي ترغب الوصول اليها وباي ميزانية ومن اين مصدرها ..

هذه الجلسة تقرب وجهات النظر وتجعل المشروع في وضع استعداد لتلقي الوقود المطلوب واختيار مزودي الوقود الصحيح الذي يتماشى مع معطيات مشروعك وبالتالي تقلل من التكاليف الاولية التي ستدفعها والوقت الضائع في البحث عن مصادر غير مجدية او متناسبة مع المشروع.

paid-consultent
home-lightit

تزويد الوقود - اختيار مزودي الخدمات

بعد اتمام الجلسة التمهيدية ، يقوم المختص بداسة المشروع واختيار نوع الوقود الذي يلائم مع مشروعك في الوقت الحالي ، وبناء على هذا النوع يتم اختيار مزودي الوقود الانسب حسب مجال العمل والميزانية العامة للمشروع ، وعليها يتم تحديد موعد للمناقشة ومعرفة المهام المطلوبة وآلية الدفع.

عادة في المرحلة الاولية يتلخص الطلب حول دراسة الجدوى ونموذج العمل وهي بدورها الوقود الذي يساهم في اعطاء التقارير المالية لمعرفة الميزانية لكل مرحلة، وبالتالي لايصحب تحديد ميزانية الوقود المطلوب في المراحل الاخرى التي تليها.

×